حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 51024

تامر حسني يتحدى توقعات علماء الفلك ويكشف تفاصيل جديدة حول علاقته ببسمة

تامر حسني يتحدى توقعات علماء الفلك ويكشف تفاصيل جديدة حول علاقته ببسمة

تامر حسني يتحدى توقعات علماء الفلك ويكشف تفاصيل جديدة حول علاقته ببسمة

13-01-2013 03:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - برغم توقعات علماء الفلك بأن عام 2013 سيكون الأسوأ بالنسبة للفنان تامر حسني متوقعين أنه سينفصل عن زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، إلا أن الفنان المصري أعلن أنه سيتحدى هذه التوقعات.

وقال تامر إن بعض ما يقوله علماء الفلك يقع بالصدفة والبعض الآخر لا يقع، فما سيحدث لأي شخص يبقى في علم الغيب ولا يعلمه غير الله، مؤكدا أنه لم يكن يوما من المؤمنين بهذه التوقعات لذا فهو تعامل معها كأي شائعة تطلق عليه.

وعن توقعات انفصاله عن زوجته قال تامر، بحسب موقع «جولولي»: «لن أترك زوجتي أو انفصل عنها، وذلك لأني باختصار عمري ما هنفصل عن بسمة، فنحن ارتبطنا بعد قصة حب كبيرة من الصعب أن تنتهي أو تستسلم لآراء هؤلاء الذين تحدثوا عن انفصالنا». وأضاف: «علاقتي بزوجتي أقوى ما يكون، فنحن نعيش أسعد أيام حياتنا، خاصة أننا ننتظر ضيفا جديدا علينا من شأنه أن يزيد من سعادتنا ومن تماسك علاقتنا، التي أدعو الله أن تستمر إلى الأبد بعد أن وجدت ما كنت أبحث عنه في هذه الزوجة التي رزقني الله بها، لتكون من أهم وأسعد الأحداث في حيات»».

من جانب آخر تفصل 4 أشهر فقط تامر عن لقب الأبوة، بعد تأكيد خبر حمل زوجته المغربية، بسمة بوسيل، التي اعتزلت الفن تماما وقررت التفرغ لحياتها الأسرية.

وقد أضحت بسمة حاليا في شهرها الخامس، ما جعل تامر حسني يلغي العديد من الارتباطات الخاصة به ليكون موجودا في مصر خلال الفترة المقبلة بصحبة زوجته، لأنه يرغب في أن يغمض عينيه ويفتحهما مرة أخرى فيرى نفسه أبا.

والمثير أن تامر حسني يجهز في سرية تامة ألبوما غنائيا عن الأطفال، يقدمه كهدية لابنته بعد ولادتها. ولم يختر تامر حتى الآن اسما لابنته، لأنه يرغب في أن يشاركه الجمهور في اختياره، إذ من المتوقع أن يطلب حسني ذلك عبر صفحته على الـ «فيسبوك» مع اقتراب مخاض زوجته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 51024

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم