حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 38728

منتخب الكرة يستضيف نظيره الاندونيسي وديا

منتخب الكرة يستضيف نظيره الاندونيسي وديا

منتخب الكرة يستضيف نظيره الاندونيسي وديا

08-01-2013 02:59 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - اتفق اتحاد كرة القدم مع نظيره الاندونيسي لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين تجمع الطرفين يوم 31 كانون الثاني (يناير) الحالي في عمان.
ويأتي ترتيب هذه المواجهة الودية في اطار استعدادات كلا الجانبين لإفتتاح مشوارهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا – استراليا 2015، وتسبق تحديدا مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السنغافوري في السادس من شباط (فبراير) المقبل لحساب المجموعة التي تضم كذلك كلا من منتخبي سورية وعُمان.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني اسامة طلال للموقع الرسمي للاتحاد، انه تم انجاز الترتيبات الأولية الخاصة بهذه المباراة سواء من خلال الحصول على الموافقة الرسمية من الجانب الاندونيسي أو عبر تحديد موعد ومكان المباراة التي تقام عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.
وفي سياق متصل، تلقى اتحاد كرة القدم وعبر كتاب رسمي موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تأجيل موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره السوري لحساب تصفيات كأس آسيا، حيث تقرر ان تقام في الخامس عشر من آب (أغسطس) المقبل بدلا من 22 آذار (مارس) المقبل، وبانتظار أن يحدد الجانب السوري مكانها على اعتبار انه صاحب الارض وبسبب منعه من اقامة المباريات على ارضه بسبب الاوضاع الأمنية الراهنة هناك.
وكان الاتحادان الأردني والسوري اتفقا على تأجيل المباراة وخاطبا الاتحاد الآسيوي بذلك، والذي بدوره منح الموافقة على تأجيلها.
وسيتيح هذا التأجيل أمام المنتخب الوطني فرصة للاستعداد أكثر لملاقاة نظيره الياباني في السادس والعشرين من آذار (مارس) المقبل لحساب الدور الرابع من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وهو الامر الذي كان الاتحاد السوري الشقيق راعاه بالنسبة للمنتخب الوطني ووافق بالتالي على تأجيل المباراة المقررة بين الطرفين بتصفيات كأس آسيا.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 38728

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم