حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الجمعة ,20 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 45660

إدارة الوحدات تصادق على اتفاقية تجديد عقد "شفيع" وعودة حسن عبد الفتاح

إدارة الوحدات تصادق على اتفاقية تجديد عقد "شفيع" وعودة حسن عبد الفتاح

إدارة الوحدات تصادق على اتفاقية تجديد عقد "شفيع" وعودة حسن عبد الفتاح

08-01-2013 02:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - صادق مجلس إدارة نادي الوحدات، على الاتفاق التي توصلت له لجنة الكرة، مع حارس المنتخب الوطني عامر شفيع، لتجديد عقد الأخير اعتبارا من الأول من حزيران (يونيو) المقبل لموسم كامل، بحسب ما أكده أمين سر النادي عبد الحكيم السيناوي، أن مجلس الادارة صادق على القرار في جلسته أول من أمس، والذي يأتي تأكيدا على سياسة لجنة الكرة بتواصل اتفاقها مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي، بالتجديد للموسم المقبل، حيث نجحت مؤخرا بتجديد عقود اللاعبين محمود قنديل ومحمد جمال، متوقعا أن يتم انجاز ما تبقى من عقود خلال الفترة المقبلة، بما يضمن ارساء قواعد الاستقرار لدى الفريق، الذي يتصدر الترتيب العام لمرحلة ذهاب دوري المحترفين، ويمضي بثقة نحو الأدوار اللاحقة من مسابقة كأس الأردن باحثا عن اللقب لهذا الموسم.
عودة حسن عبدالفتاح
من المنتظر أن يعود نجم المنتخب الوطني وفريق الوحدات حسن عبد الفتاح للالتحاق في صفوف الوحدات، بعد أن توصل الى اتفاق مع نادي الخور القطري بشأن فسخ عقده أمس، حيث ينتظر الوحدات مخالصة اللاعب والبطاقة الدولية له، حيث توجه عبدالفتاح الى الدوحة أمس لانهاء موضوع المخالصة المالية، حيث توصل الى اتفاق مع إدارة النادي تقضي منحه كافة مستحقاته المالية، شريطة أن يكون جاهزا للعودة الى صفوف الفريق، في حال قام مجلس إدارة النادي القطري بفسخ عقد أحد محترفيه البرازيليين. حيث كانت ادارة النادي كثفت اتصالاتها مع مسؤولي النادي القطري، في جلسته التي استمرت حتى ساعة متأخرة أول من أمس برئاسة د. فهد البياري، وطالب بامكانية التوصل لإتفاق بشأن فسخ عقد لاعبه عبد الفتاح، بعد المعلومات التي وردت عن وجود نية لدى الخور، بفسخ عقد حسن بعد أن عزز صفوف فريقه بمحترف برازيلي جديد.
وأكد عضو مجلس ادارة نادي الوحدات ولجنة الكرة بالنادي زياد شلباية، أن عبد الفتاح توصل أمس إلى اتفاق مع نادي الخور القطري لفسخ عقده، والعودة الى صفوف ناديه الوحدات، الذي ينتظر وصول المخالصة بين الطرفين وبطاقة انتقال اللاعب، ليتم قيده لدى اتحاد قبل إغلاق فترة القيد الثانية لدى اتحاد الكرة يوم غد الاربعاء.
وكان عبد الفتاح غادر عمان يوم الخميس الماضي، للالتحاق بمعسكر الفريق القطري المقام حاليا في دبي، مشيرا أن جميع الاحتمالات واردة بشأن البقاء أو فسخ عقده مع الخور، وهو الأمر الذي اتضح أمس بشكل مفصل بين الجانبين، بعد أن التحق
عبد الفتاح بداية الموسم بنادي الخور مقابل صفقة وصلت الى نصف مليون دولار، حيث من المتوقع أن يصل اللاعب خلال اليومين المقبلين بعد انهاء ارتباطاته بنادي الخور.
إلغاء المباراة الودية مع شباب الحسين
الى ذلك، قادت الأحوال الجوية السائدة في المملكة، الى إلغاء المباراة الودية، التي كانت من المفترض أن تجمع الوحدات بنظيره شباب الحسين أمس، والتي كانت تترقبها الجماهير الوحداتية، لمتابعة محترف الفريق الجديد المصري احمد بلال في الاختبار الودي، وتم نقل تدريب الفريق الى صالة الأمير فيصل بالقويسمة والذي ينتظر فيه مجلس إدارة النادي تقريرا نهائيا من المدير الفني محمد عمر، لاتمام صفقة المصري 'احمد جول' الذي اجتاز أول من أمس الفحوصات الطبية المقررة.
اعارة أبو حلاوة وصدام جرار للامعري الفلسطيني
وأكد السيناوي على موافقة مجلس الادارة على طلب نادي الامعري الفلسطيني بشأن اعارة لاعبي الفريق احمد ابوحلاوة وصدام جرار، إلى نادي الأمعري الفلسطيني ليشاركاه منافسات دوري 'جوال' الفلسطيني، بعد أن كان عبد الحليم سبقهما بالتوقيع لشباب الخليل على سبيل الإعارة.
وسبق الموافقة على طلب اعارة صدام جرار توقيعه على عقد احتراف مع النادي لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، مقابل مقدم عقد قدره 3 آلاف دينار، إلى جانب راتب شهري يبلغ 400 دينار، حيث جاء قرار توقيعه تأكيدا لقرار مجلس الادارة في جلسته الماضية بتوقيع جرار على عقد احتراف في ظل تميز اللاعب الذي تم اختياره مؤخرا لصفوف منتخب 22 سنة لكرة القدم.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 45660

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم