حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4881) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 46957

البقعة يقدم مدربه الصاوي واللاعب الردايدة ويصعد استعداداته للاستحقاقات القادمة

البقعة يقدم مدربه الصاوي واللاعب الردايدة ويصعد استعداداته للاستحقاقات القادمة

البقعة يقدم مدربه الصاوي واللاعب الردايدة ويصعد استعداداته للاستحقاقات القادمة

07-01-2013 03:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - من المقرر ان يعقد نادي البقعة اليوم أو غدا، مؤتمرا صحفيا، وذلك لتقديم المدرب الجديد للفريق طارق السيد الصاوي، بالاضافة إلى الوافد الجديد للفريق لاعب الوحدات السابق رامي الردايدة، الذي انتقل للبقعة لمدة موسم ونصف على سبيل الاعارة.
مدير الكرة في البقعة مصطفى أبو جابر اشار الى انه لم يتم تحديد موعد الإعلان عن المؤتمر الصحفي بصورة نهائية، بانتظار الوقت المناسب لرئيس النادي سالم الشطرات.
وعن قرار المجلس بالاستعانة بالمدرب الجديد رغم النتائج الطيبة التي حققها الفريق في الدوري باشراف المدير الفني خضر بدوان، أكد ابو جابر الى ان المرحلة المقبلة، تتطلب مزيدا من الاهتمام بالفريق وتطوير الاداء الفني، خصوصا وان الفريق أمام استحقاق عربي، يتمثل في ذهاب ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي، وهذا يتطلب مدرب عربي افريقي، وهذا ما تم عندما قرر مجلس الإدارة تشكيل لجنة لدراسة مجموعة من السيرة الذاتية لأكثر من 20 مدربا من افريقيا، حيث تم الاتفاق على المدرب طارق الصاوي الذي يتمتع بخبرات كبيرة كلاعب، ومدرب في الفئات العمرية لفريق المصري، بالاضافة الى اشرافه على الفريق ذاته كمدير فني للفريق الأول في الدوري المصري.
الصاوي : طموحات كبيرة
المدير الفني لفريق البقعة طارق الصاوي، أكد أنه يملك طموحا كبيرا، لتقدم كرة البقعة في الاستحقاقات المحلية، بالاضافة الى كأس الاتحاد العربي التي يدخلها البقعة للمرة الأولى، وانه يسعى لوضع بصمة للفريق في البطولة، خصوصا وان المواجهة المقبلة ستكون أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري القوي، وهو بحاجة إلى المزيد من الوقت لوضع التصورات النهائية للمواجهة العربية.
وعن فريق البقعة قال الصاوي: انه تابع مجموعة كبيرة من الفرق الأردنية، وكون تصورات عنها، وان فريق البقعة متطور، ويملك خامات طيبة، ولديه عناصر مؤثرة، وانه يسعى لاعادة ترتيب بعض اوراق لافريق، للظهور بمستوى مشرف في الدوري والكأس بالاضافة الى الاستحقاق العربي.
واشار الصاوي انه سيبذل جهودا كبيرة في الفريق الأول، بالاضافة الى متابعة كافة لاعبي الفئات العمرية، وذلك لرفد الفريق الأول بالعديد من الوجوه الجديدة، وانه يملك الخبرات الكافية بهذا الخصوص.
وعن استهلالية الفريق بالدوري قال بأن الفريق ينتظره استحقاقات كبيرة في مستهل الدوري، تتمثل بمواجهة شباب الأردن والوحدات والبقعة في الاسابيع الاولى لمرحلة الاياب، بيد انه متفائل بتحقيق نتائج طيبة قبل الخلود لفترة الراحة، حيث سيتم ترميم الصفوف، بما يساهم في تقدم الفريق نحو مراكز افضل، وتحقيق نتائج تلبي طموح جماهير الفريق التي لا تقبل الخسارة، وهذا ما سيسعى لتحقيقه في الايام المقبلة.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 46957

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم