حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأحد ,17 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4928) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 65645

الفيصلي يستقطب الفلسطيني خضر يوسف في صفقة بقيمة 40 ألف دولار

الفيصلي يستقطب الفلسطيني خضر يوسف في صفقة بقيمة 40 ألف دولار

الفيصلي يستقطب الفلسطيني خضر يوسف في صفقة بقيمة 40 ألف دولار

06-01-2013 04:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - في الوقت الذي واصلت أندية المحترفين بتصعيد استعداداتها لخوض غمار المرحلة الثانية من بطولة الدوري(الإياب) سارت بنفس الاتجاه إلى تعزيز صفوفها باللاعبين سواء من الاجانب أو المحليين مستغلة فترة القيد والتحرير الثانية التي انطلقت في الأول من شهر كانون الثاني(يناير) وتنتهي يوم الأربعاء المقبل، في حين تنطلق مباريات الدوري في اليوم التالي.
النادي الفيصلي فرغ مؤخرا من الاتفاق مع لاعب المنتخب الفلسطيني ونادي ترجي وادي النيص خضر يوسف لضمه لفريقه ضمن صفقة بلغت حوالي 40 ألف دولار سيكون نصيب وادي النيص منها 15 ألف دولار، على سبيل الاعارة ولمدة 4 اشهر، ويلعب خضر في مركز (صانع الألعاب).
وعلمت 'الغد' من مصادر مقربة من النادي الفيصلي وكذلك اللاعب نفسه بأنه سيحضر اليوم أو غدا إلى عمان من أجل التوقيع على كشوفات الفيصلي، واعتبرت هذه المصادر بالاضافة إلى المصادر الفلسطينية أن اللاعب خضر يوسف سيشكل اضافة اخرى لفريق الفيصلي إلى جانب زميله الفلسطيني الآخر اشرف نعمان الذي هو الآخر امتدح زميله خضر واشاد بمستواه.
رئيس وادي النيص يؤكد الانتقال
رئيس نادي ترجي واد النيص سليم أبو حماد وفي حديث خاص لـ'أيام الملاعب' الفلسطينية أكد رغبة الفيصلي بضم يوسف، وأن إدارة الفيصلي قد تحدثت رسمياً مع إدارة الترجي وأن الموافقة تمت بناء على رغبة اللاعب بالرحيل إلى الفيصلي.
من جهة أخرى أكد أحد أعضاء مجلس إدارة الفيصلي الذي رفض الإفصاح عن اسمه أن الاتفاق مع اللاعب خضر يوسف قد تم، وأن كل الأمور باتت جاهزة للتوقيع على عقد الالتحاق بالفيصلي، مضيفاً أن التوقيع رسمياً على عقد الإعارة سيكون اليوم الأحد، بالرغم من المحاولات التي جرت لحضوره بوقت مبكر من اجل تجربته أمام الوحدات في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي.
أبو السندس: يشيد بالصفقة
بدوره اشاد عضو إدارة الفيصلي رمزي أبو السندس بهذه الصفقة وقال هو الاخر في حديثه للأيام 'أتوقع أن يقدم يوسف المستوى الفني المأمول منه كما كان الحال بالنسبة للاعب أشرف نعمان الذي رفع رؤوسنا جميعاً، وأتمنى كل التوفيق لخضر يوسف في رحلته المقبلة مع الفيصلي، مضيفاً ان الفيصلي جاهز لضم المزيد من اللاعبين من الضفة الغربية أو قطاع غزة، موضحاً أن لدى هؤلاء اللاعبين إمكانات فنية كبيرة، وأنهم بحاجة فقط إلى التوجيه.
الرمثا يستضيف الجزيرة
إلى ذلك من المنتظر أن يستضيف فريق الرمثا نظيره الجزيرة في مباراة ودية تقام بينهما في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، وهي المواجهة الاخيرة التي تأتي ضمن استعدادات فرق دوري المحترفين لبدء مرحلة الإياب المقرر أن تنطلق يوم الخميس المقبل.
وحسب المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس فإن مباراة اليوم مع الرمثا ستبقى قائمة الا اذا حالت الظروف الجوية دون اقامتها.
عدس اضاف أن إدارة نادي الجزيرة التي تم انتخابها مؤخرا التقت بالفريق قبيل بدء الجرعة التدريبية بهدف التعارف والشد من آزر اللاعبين، حيث وعدت بتقديم كافة اشكال الدعم، كما استقبلت الادارة يوم أمس مجلس ادارة اتحاد كرة الطاولة الذين جاءوا لتقديم التهنئة بالادارة الجديدة للجزيرة.
وكشف عدس أن الفريق سيضم أحد اللاعبين حيث سيخضع لاعب سوري للاختبار اليوم، وفي حال عدم نجاحه في الاختبارات المقررة، سيصار إلى تجربة لاعب مصري بهدف تعزيز الفريق باللاعبين المميزين.
اليرموك ينهي معسكره في العقبة
اختتم يوم أمس فريق اليرموك معسكره التدريبي الذي اقيم في مدينة العقبة تخلله مباراة ودية مع فريق الصريح أنتهت بالتعادل الايجابي 1-1، سجل هدف الصريح المدافع انس الشهابات، وتعادل لليرموك المحترف المصري سيد مسعد.
ويذكر ان فريق الصريح عزز صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد في مقدمتهم الشقيقان وعد وسائد الشقران من الحسين وخالد قويدر مهاجم العربي السابق وعمر الروسان من كفرسوم والمحترف السوري هاني الطيار وغض النظر عن التعاقد مع مدافع فريق الحسين عبدالله صلاح.
وكان اليرموك فاز الاربعاء الماضي مع فريق شباب الحسين 1-0 سجله محمود الرياحنة في المباراة التي جرت على ملعب جامعة الاسراء، وقبيل مغادرته إلى العقبة، وبعد عودة الفريق يوم أمس من العقبة خضع لجرعة تدريبية خفيفة اقيمت في صالة الحديد التابعة لاحد الفنادق، هدف من خلالها الجهاز الفني لاسترخاء العضلات على أن يخضع الفريق اليوم لاستراحة ويعود للتدريب يوم غد الاثنين حيث يستعد لملاقاة العربي يوم الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني.
المدير الفني لفريق اليرموك خلدون عبد الكريم أكد أن الفريق أصبح في جاهزية مناسبة، وقد تم الاستعانة باللاعب المصري سيد مسعد والسوري أحمد ادريس، وتم الاستغناء محمود زعترة الذي غادر إلى البحرين ومحمد خير الذي توجه إلى الرمثا وتم تحرير نضال الجنيدي ورمضان حصوة وكذلك التونسي رامي الحسيني.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 65645

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم