حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30739

سورية الذبيحة

سورية الذبيحة

سورية الذبيحة

06-01-2013 10:40 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : صالح حسين صالح
بقلم :- صالح حسين صالح
يآ من لا يرحم شعبا باكمله ويوجه اخر ما توصل اليه الشيطان من سلاح ، استميحك العذر ايها الاخ السوري الذي ما ذاق طعم الراحة منذ ان بدأ ألاحرار باستئصاله ،اقول لك وقد تقرح الفم صياحا : ايها العزيز اريدك ان تنهض من كبوتك كي تكافح هذا الغول الذي انطلق من عقاله ،من رحم النصيرية الكافرة ، الحّعليك ايها المقاتل في الجبهة ان تعمل على الخلاص من هذا المجرم الذي ما بات يفرق بين زيد وعمرو .
اتوجه اليك ربي ان تعين اخوتي في سوريه الحبيبة ،التي تعاني من هذا الوحش ، من هذا "الدراكولا" الذي لا يميز بين التمرة والجمرة ،هذا الافاك الذي لا يستطيع ان ينام الا على صوت انين الجرحى وصراخ الثكلى وجثث الاحبة من بني جلدتنا .
ايها القابع فوق الغيم استميحك العذر ان قصرت في مدحك و الإطراء عليك فانت وحدك الذي سيحمل الفرح للأجيال المقبلة ،وسيعبّد الطريق الذي ما انفك وعرا بحضور بني اسد .
حيث ينهل المطر نستبشر بالخير وحين يتدفق الدم من شرايين احبتي في سورية اجزم بان فجر الحرية قادم لا محالة ،هذه الشام الحبيبة بل المعشوقة هي شامة الدنيا ، فكيف سمحنا لهذا الوالغ في دم الاحبة ان يحرق ويدمر بل ويفني البشر والحجر .
ايها القابضون على الجمر :
اسأل الله لكم السداد و مواجهة هذا الطاغية الذي لم يأل جهداً في تدمير بلدنا الحبيب سوريا ، هذا البلد الضارب في جذور التاريخ الذي سيجهز على هذا السفاح كما اجهز على غيره من الطواغيت .
فاتني ان انوه بموقف بلاد لا ندري ما سياستها كتركيا وقطر اللتان ما انفكتا تدعمان هذا الشعب الصامد الذي يتعرض للابادة ليل نهار ولا يكاد يدبر قوت يومه ولا ان يرى غده المشرق الا باذن الله السميع العليم.
هذا و بالله التوفيق
9-12-2012


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30739
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-01-2013 10:40 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم