حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4876) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19183

حجز سعودي في لاس فيجاس الأمريكية بتهمة اختطاف صبي واغتصابه

حجز سعودي في لاس فيجاس الأمريكية بتهمة اختطاف صبي واغتصابه

حجز سعودي في لاس فيجاس الأمريكية بتهمة اختطاف صبي واغتصابه

05-01-2013 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قبضت شرطة مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية، على شاب سعودي (23 عاماً) بتهمة اختطاف صبي قاصر واغتصابه في أحد أشهر فنادق المدينة ليلة رأس السنة.

ووفقاً للوثائق التي نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية، كان الصبي (أقل من 14 عاماً) يسير في أحد أروقة الفندق الشهير 'سركس سركس 'صباح 31 ديسمبر، في الوقت الذي كان يستعد فيه الجميع للاحتفال بليلة رأس السنة، فقام المتهم بإجباره على دخول غرفته وهناك قام باغتصابه، وتم بعد ذلك القبض عليه بتهمة الاختطاف والاعتداء الجنسي على قاصر بالإكراه.

وذكر دان ماكجراث المسؤول في شرطة لاس فيجاس، أن المعتدى عليه من خارج الولاية وكان يقيم مع أسرته في الفندق ذاته الذي أقام فيه المتهم، مشيراً إلى أنه تمّ التحفظ على اسم المعتدى عليه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم بعد ذلك تسليمه لأسرته، فيما حُجز المتهم في سجن مقاطعة كلارك دون السماح له بالخروج بكفالة، وتم تحديد يوم 17 يناير الجاري موعداً لجلسة الاستماع.

يُشار إلى أن التقارير ذكرت أن المتهم السعودي يعمل عسكرياً، يتبع أحد القطاعات العسكرية، وكان في مهمة تدريبٍ بالولايات المتحدة في قاعدة مقرها بتكساس، وتوجّه في عطلة رأس السنة إلى لاس فيجاس.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 19183
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-01-2013 12:06 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم