حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,21 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4882) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 65836

ليلى علوي تنفي انفصالها عن زوجها

ليلى علوي تنفي انفصالها عن زوجها

ليلى علوي تنفي انفصالها عن زوجها

04-01-2013 01:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نفي المكتب الإعلامي للفنانة المصرية ليلى علوي خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال ووصفه بانه غير صحيح مشيرا الى أن علاقتها بزوجها على ما يرام ولا يوجد ما يعكر صفوها.
قالت متحدثة في مكتب ليلى علوي ، في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) ، إن علوي تتجاهل الأنباء حول طلاقها لكنها قررت اليوم الخروج عن صمتها ونفي الخبر بعد نشره بشكل واسع دون أن يتم سؤالها شخصيا عنه.
وكانت علوي غادرت العاصمة المصرية لحضور مهرجان دبي السينمائي في الإمارات ولم تعد بعد انتهاء المهرجان إلى القاهرة معلنة أنها قررت قضاء إجازتها السنوية هناك.
في السياق نفسه روجت وسائل إعلام إماراتية أن الفنانة المصرية اشترت فيلا خاصة في إحدى الجزر الإمارتية وأنها ربما تتخذ منها مسكنا دائما لها في ظل خوفها من التطورات الجارية في مصر حاليا.
وتعرضت ليلى علوي ضمن فنانين أخرين لهجوم واسع في أيام الثورة المصرية الأولى بسبب زوجها منصور الجمال لأنه عم خديجة الجمال زوجة جمال مبارك نجل الرئيس السابق مبارك لكنها تواجدت في ميدان التحرير عدة مرات خلال العام الماضي للمشاركة في فعاليات ثورية.
(د ب أ)






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 65836
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-01-2013 01:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم