حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,14 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4936) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 22777

تحليل : أجانب "النصر" احترموا فريقكم؟!

تحليل : أجانب "النصر" احترموا فريقكم؟!

تحليل : أجانب "النصر" احترموا فريقكم؟!

02-01-2013 04:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعلن نادي النصر الساعي للقبه الأول في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أنه لا ينوي إجراء أي تغيير على لاعبيه الاجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما اكتمل هذا الرباعي بضم البرازيلي رافاييل باستوس.

كما صرح رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في أكثر من وسيلة إعلامية عن أن اللاعبين الثلاثة حسني عبد ربه وجيمي أيوفي وشوكت مولدغانوف مستمرون مع الفريق ولا نية لتغيير أي منهم خلال الفترة الشتوية” ، كما تعاقد النادي رسمياً اسم اللاعب الرابع والذي بوجوده يكتمل عقد اللاعبين الأجانب وهو اللاعب البرازيلي رافاييل باستوس”.

وكان النصر أعلن الشهر الماضي التعاقد مع باستوس قادماً من كلوج الروماني دون الكشف عن القيمة المادية للعقد.

لماذا يجب على الاجانب ان يحترموا فريقهم .. فالنصر العالمي يقاتل من اجل العودة الى الالقاب التي غابت عن خزائنه منذ فترة طويلة ، وهو يعول عليهم كثيراً هذا العام خصوصاً في فترة الاياب من الدوري .

العالمي حالياً في المركز الرابع ولديه فرصة في ان يقترب اكثر من الصدارة بما ان لديه مباراة مؤجلة ، فمرحلة الاياب من الدوري ستكون بمثابة تحدي كبير للاعبين المحليين والاجانب ، فمسألة تجديد الثقة بحسني عبدربه ورفاقه من قبل ادارة النصر السعودي يجب ان تزرع روح التحدي والاصرار لديهم لتقديم الافضل لهذا الفريق الذي يعاني من غياب البطولات.

عامل كما تعامل .. هكذا يجب ان يكونوا الاجانب ، فكما عاملهم النصر بالاحترام ، بتجديد عقودهم ، يجب ان يكون الامر عينه متبادل بين الطرفين ، وهنا الاحترام الذي يطلبه النصر ليس كلمة محترمة او موقف انساني ، انما تفسير الاحترام لديه في الوقت الحالي هو حصد النقاط !!






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 22777

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم