حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,16 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4893) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 46483

هؤلاء هم نجوم هوليوود الأكثر قذارة!

هؤلاء هم نجوم هوليوود الأكثر قذارة!

هؤلاء هم نجوم هوليوود الأكثر قذارة!

01-01-2013 08:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يشتكي النّجوم العرب باستمرار من مسألة انتهاك خصوصياتهم من قبل النّاس ووسائل الإعلام، ولكن ماذا سيفعلون لو وجدوا أنفسهم مكان نجوم هوليوود الذين تنتشر بشكل دائم أخبارهم وتفاصيل محرجة عن حياتهم وأسلوب عيشهم إلى العلن؟

ففي هوليوود كلّ شيء مباح وحتّى بعض الفنّانين لا يخجلون من الاعتراف بأنفسهم بعاداتهم السّيئة، وفي هذا التّقرير سنتعرّف معاً على نجوم هوليوود القذرين، والذين لم تدخل كلمة نظافة إلى قاموسهم بعد.

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت
يمكن تتويج الممثّل روبرت باتينسون بملك القرف، ذلك أنّه مشهور برائحته النتنة الّتي باتت حديث كلّ العاملين معه في سلسلة أفلام 'توايلايت'، علماً أنّ النّجم الشّاب لا ينكر هذا الأمر إذ اعترف في وقت سابق بأنّ النّظافة بعيدة كل البعد عنه، فهو قد لا يستحمّ لأيّام. وهذه أيضاً حال حبيبته الممثّلة كريستين ستيوارت، فقد تمرّ أسابيع عدّة من دون أنّ تغسل شعرها، وربما أوّل ما جمع بين الثّنائي الشّهير هو الافتقار إلى النّظافة.

براد بيت
من يصدق أن لدى نجم هوليوود الوسيم براد بيت رائحة كريهة جداً وهي ناتجة عن عدم اهتمامه بنظافته، ويقال إنّ بيت لا يستحم إلّا نادراً وهو يفضّل إستخدام المحارم المعطّرة الخاصّة بالأطفال عند الحاجة.

كورتني كوكس
بطلة مسلسل 'Friends' الممثلة كورتني كوكس لا تحبّذ الاستحمام كثيراً، وأشار إلى هذا الأمر زوجها السّابق الممثّل دايفيد أركيت الذي قال إنّ رائحة زوجته تذكره برائحة العامل الذي قضى يوماً شاقاً في العمل، ولكن الغريب أنّ هذا الأمر لا يزعجه، لا بل رائحتها تجذبه كثيراً كما أعلن.

زاك إيفرون
الممثل الشّاب زاك إيفرون بعيد كلّ البعد عن النّظافة، فهو قد يبقى من دون استحمام لأيّام بعد ممارسة التّمارين الرّياضيّة، ويشير بعض المقرّبين منه إلى أنّ كسله يمنعه من الاهتمام بنظافته.

راسل كرو
رائحة الممثّل راسل كرو الكريهة تشكّل مصدر إزعاج للذين يشاركونه في الأعمال التّمثيليّة، ودفعت أيضاً بالمذيعة جوان ريفرز إلى القول: 'لديه رائحة تعرّق لا تطاق ودائماً أسعى إلى الجلوس بعيدة عنه في الاحتفالات'.

جوليا روبرتس
نكاد لا نصدق أنّ الممثّلة الجميلة جوليا روبرتس هي من ضمن النّجوم الذين لديهم رائحة كريهة، وهذا ما أكّده مرافق سابق لها وأشار قائلاً: 'رائحة جوليا كريهة جداً وهي لا تحبّذ الاستحمام كثيراً لأنّها من المحافظين على البيئة وتفضّل توفير المياه، كما تعتبر أنّ كثرة الاستحمام تساهم في إتلاف الشّعر'.

كاميرون دياز
لا تختلف كاميرون دياز عن زميلتها جوليا روبرتس، إذ إنّها مشهورة برائحة عرقها، وصرّحت في وقت سابق بأنّها ترتدي الملابس نفسها لحوالى أربعة أيّام متتالية ومن ثمّ تتخلّص منها بدلاً من غسلها وإعادة استخدامها.

جوني ديب
يوحي الممثّل جوني ديب بأنّه من الذين لا يهتمون كثيراً بمظهرهم ونظافتهم وهذا الأمر صحيح، فهو من النّوع الذي لا يحبّذ الاستحمام كثيراً، كما أنّه لم ينظّف أسنانه لأشهر عدّة عند تجسيد شخصيّة جاك سبارو في سلسلة 'Pirates Of The Caribbean'، وذلك للحصول على أسنان صفراء اللون.

جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون من النّجمات اللواتي لا يخفين افتقارهن للنظافة، فقد صرّحت بأنّها بدلاً من تكبد عناء تنظيف أسنانها تفضّل مسحها بقطعة قماش شرط أنّ تكون نظيفة!

بريتني سبيرز
لا نحتاج أحدا ليخبرنا عن افتقاد المغنّية بريتني سبيرز للنظافة، فنحن نشاهدها يومياً بملابس متّسخة وبشعر يبدو واضحاً أنّها لم تغلسه منذ أكثر من أسبوع.

أندرسون كوبر
يتمتّع المذيع في قناة CNN أندرسون كوبر بالكثير من الوسامة ولكن تصريحاته الأخيرة حول عدم غسله ملابسه ستفقده الكثير من معجباته، إذ أكّد كوبر أنّه لا يغسل بنطال الجينز الخاصّ به سوى مرّتين كلّ 6 أشهر وهو يعتمد تقنية جديدة في غسله من خلال ارتدائه عند الاستحمام.

















طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 46483
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-01-2013 08:40 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم