حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19399

دفعة جديدة من الإحالات على التقاعد لمدراء في وزارة الزراعة

دفعة جديدة من الإحالات على التقاعد لمدراء في وزارة الزراعة

دفعة جديدة من الإحالات على التقاعد لمدراء في وزارة الزراعة

18-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا - عصام مبيضين  - كشفت مصادر مطلعة في وزارة الزراعة   " عن وجود دفعة جديدة من الإحالات على التقاعد في الأيام القادمة، ستشمل مدراء ومسؤولين وموظفين ممن تجاوزت سني خدمتهم الثلاثين عاما.

 

وأشارت المصادر إلى أن هذه الأسماء تخضع للدراسة والتدقيق، بحيث تراعي الأسس وأنظمة ديوان الخدمة المدنية، وهي تأتي بهدف تجديد الدماء ومواكبة انطلاق المرحلة الأولى، من عملية إعادة هيكلة وزارة الزراعة.

 

وبعد صدور قائمة إحالات على التقاعد من الدفعة الأخيرة، شملت أسماء منها: محمود عبدالفتاح محمود أبو ستة مساعد الأمين العام للحراج، وغازي خطار أحمد العبيدالله مدير زراعة لواء الكورة، ومحمد موسى فالح قبلان مدير الرقابة الداخلية، وفارس الحاج محمد البخيت مستشار وزير الزراعة، وعبدالله عبدالرزاق أبو زنيمة مدير زراعة العاصمة.

 

من جهة أخرى، عبر أحد المدراء من الذين أحيلوا على التقاعد بعد مضي ثلاثين عاما على خدمته عن استغرابه من قرارات إحالات التقاعد في الوقت الذي يوجد مدراء تم التمديد لهم، رغم أن أعمارهم تجاوزت الستين وخدمتهم تجاوزت 38 عاما، وقال: "كم كنت أتمنى أن تكون قوائم التقاعد ضمن أسس شفافة وواضحة ويسودها العدالة".

 

موظف آخر، قال إن هناك تدخلات نيابية واتصالات مكثفة في آخر ربع ساعة أجلت إحالة بعض الأسماء على التقاعد، مبيناً أن القوائم التي ستصدر مستقبلا ستخلو من أسماء الموظفين أصحاب الواسطات


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19399
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم