حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17441

والد ورد يبلغ مدير الامن العام بتلقيه اتصالاً يؤكد أن ابنه على قيد الحياه

والد ورد يبلغ مدير الامن العام بتلقيه اتصالاً يؤكد أن ابنه على قيد الحياه

والد ورد يبلغ مدير الامن العام بتلقيه اتصالاً يؤكد أن ابنه على قيد الحياه

11-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 



سرايا - كشف والد الطفل المختفي منذ ما يزيد على خمسة عشر أسبوعا ورد ربابعة البالغ من العمر خمس سنوات عن تقديمه أمس معلومات جديدة عن مصير طفله إلى مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي لدى مقابلته له في مديرية الأمن العام أمس.

 

وقال والد الطفل ، عبد المجيد ربابعة ، انه ابلغ مدير الأمن تفاصيل جديدة تلقاها عبر هاتفه الشخصي عن مصير طفله من هاتف خارجي تلقى خلاله تأكيداً بأن طفله ما زال حياً وبأنه خارج حدود الوطن.

 

واضاف ربابعة أن اللواء القاضي تلقى هذه المعلومات بأهمية كبيرة وأوعز على الفور ومن خلال الدوائر المعنية في مديرية الأمن العام بمتابعة المعلومات بأقصى سرعة ممكنة وايلائها أهمية قصوى.

 

وأشار إلى انه نقل هذه التفاصيل الجديدة لمصير طفله الذي كان قد اختفى من احد شوارع بلدته جديتا في السادس والعشرين من شهر نيسان الماضي إلى جهات أخرى معنية وتولي موضوع كشف مكان اختفاء طفله ورد اهتماماً كبيرا جداً ترجمةً لاهتمامات جلالة الملك عبد الله الثاني بالأمر.

 

وكانت معلومات توافرت لوالد الطفل ورد قبل نحو ستة أسابيع من خلال إحدى محطات التلفزة عن ضلوع احد العمال الوافدين في حادثة اختفاء ورد ، ما يرجح صحة المعلومات الأخيرة التي نقلها ربابعة إلى مدير الأمن العام.

 

وجاء تلقي ربابعه لهذه المعلومات الجديدة عن مصير طفله في ظل استمرار العمل الاستخباري للشرطه عن مصير "ورد" واستمرار حالة التوتر التي تعيشها أسرة الطفل منذ اليوم الأول للحادثة التي وازاها اهتمام شعبي ما زال مستمراً ، وشائعات تطارد مصير الطفل الذي ما زال مجهولاً.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17441
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم