حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,13 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4924) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18032

مدعي عام الاغوار الجنوبيه يوقف الدكتور الحمارنه

مدعي عام الاغوار الجنوبيه يوقف الدكتور الحمارنه

 مدعي  عام الاغوار الجنوبيه يوقف الدكتور الحمارنه

30-03-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 
سرايا- خاص-   علمت سرايا ان مدعي عام الاغوار الجنوبيه    اوقف قبل قليل    الدكتور فرج الله حمارنه رئيس قسم الباطنيه في مستشفى غور الصافي    اثر شكوى من اهل المتوفا وذلك لشكهم   بوجود خطأ طبي علما ان الطبيب الشرعي في الكرك قام بتشريح جثة المتوفا المشار اليه    ولم تصدر نتيجة التقرير حتى الان .حيث ان الطبيب المذكور لا زال موقوفا في مركز اصلاح الكرك . وعلمت سرايا ان وزارة الصحه قامت بالاتصال مع المدعي العام من اجل تكفيله الا ان الجهود باءت بالفشل حيث من المتوقع القيام بتقديم طلب تكفيل الطبيب يوم غد    .

من ناحية   اخرى علمت سرايا انه يوجد الان اجتماع طارىء لمجلس النقابه في عمان والزملاء في الكرك معتصمون الان في مجمع نقابات الكرك ..ويدعون الى توقف عن العمل غدا لحين الافراج عن الزميل حمارنه .

من جهته صرح الدكتور زهير ابو فارس نقيب الاطباء لسرايا بأن الدكتور عبدالمجيد الضمور رئيس اللجنة الفرعية للنقابة بالكرك تم ابلاغه حول الحادث وانه بادر فورا بالاتصال مع وزير الصحة وتباحث معه حول حيئيات توقيف الطبيب وابلغ الوزير ان مثل هذه الامور قد ادت الى احتقان شديد في الجسم الطبي ولا يجوز توقيف الطبيب بمجرد شكوى ولا بد ان يتم التحقيق معه وان مثل هذه الحوادث تقع حتى في البلدان المتقدمة ولكن التوقيف يتم بناء على نتيجة التحقيق. واوضح الدكتور ابو فارس انه طلب من وزير الصحة اطلاع رئيس الوزراء نادر الذهبي على ما يجري من توقيفات مكررة للاطباء وفي الوقت ذاته طالب ان يتم عقد جلسة طارئة للمجلس الصحي العام الذي يترأسه الرئيس . وقال نقيب الاطباء انه تم الاتصال مع المحامي صالح العرموطي نقيب المحامين رئيس مجلس النقباء وانه تم الاتفاق على عقد اجتماع للنقباء ولجنة الحريات العامة لمناقشة هذا الموضوع الهام وتم الان ايضا الاتصال مع نائب رئيس مجلس النواب الدكتور ممدوح العبادي ومع رئيس اللجنة الصحية بمجلس النواب الدكتور محمد الرقاد لمناقشة الامرمعهم غدا .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18032
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-03-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم