حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,23 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4854) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18184

مدعي عام عمان يحيل ملف قضية الحفناوي الى محكمة بداية عمان

مدعي عام عمان يحيل ملف قضية الحفناوي الى محكمة بداية عمان

مدعي عام عمان يحيل ملف  قضية الحفناوي الى محكمة بداية عمان

31-03-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
 

سرايا- خلود الجاعوني- علم ان مدعي عام عمان الدكتور حسن العبداللات قام اليوم بتحويل قضية المرحوم الحفناوي التي هزت الرأي العام الى محكمة بداية عمان صاحبة الاختصاص للنظر فيها واصدار الاحكام العادلة بعد ان انتهى من التحقيق بها .ومن جهة ثانية علمت سرايا ايضا ان محكمة بداية عمان بصفتها الاستئنافية ردت اليوم طلب المحامي سامي النسور وكيل ورثة الحفناوي الذي كان قد تقدم به الى النائب العام والذي طلب فيه فسخ قرار مدعي عام عمان بالافراج عن الدكتور سامي الدليمي مدير مستشفى الامير حمزة واعادته الى التوقيف.وعلم ايضا ام المحامي سامي النسور وكيل ورثة الحفناوي قدم نموذج الاشعة الذي اعطاه الطبيب المقيم شرف الى المرحوم الحفناوي قبل العثور عليه متوفيا ومروسا عليه باعلى الصفحة بعبارة ان الحفناوي تم احضاره من قبل الدفاع المدني وموقع باسم وختم الطبيب شرف ، حيث سيعتبره المحامي جزء ا من بينات الاثبات على الطبيب المقيم .

من ناحية اخرى  احال مدعي عام عمان القاضي الدكتور حسن العبداللات اليوم تسعة مشتكى عليهم يعملون في مستشفى الامير حمزة الى محكمة بداية جزاء عمان لتباشر اجراءات محاكمتهم عما اسند اليهم من جنحة التسبب بالوفاة بالاشتراك على خلفية وفاة المرحوم علي الحفناوي. واختتم المدعي العام العبداللات اليوم اجراءات التحقيق بهذه القضية واصدر قرار الظن بحق المشتكى عليهم التسعة وقرر احالة القضية الى محكمة بداية جزاء عمان المختصة. والمشتكى عليهم ثلاثة منهم موقوفون في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة على ذمة القضية بالاضافة الى ستة اشخاص مخلى سبيلهم بالكفالة .






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 18184
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-03-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم