حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,21 أبريل, 2014 م يوجد الآن عدد (4902) زائر

الأردن اليوم

  • ننتظر تواصل مباشر من صاحب الرسالة التي وصلتنا بتوقيع 'اربداوي' ، و نذكره بأنه يحمل قصة انسانية هامة لا تحتمل الانتظار أو التأجيل ، للتواصل (0779992506)
  • يتم يوم السبت المقبل الإعلان في عمان عن التقرير السنوي الخامس للحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة “ذبحتونا” 2013، والذي يتناول قضايا الحريات الطلابية والعنف الجامعي والحق بالتعليم.
  • على غير العادة، فإن مجلس النواب لن يعقد عصر اليوم جلسة له، وسيعوضها بجلستين، صباحية ومسائية، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، فيما يعقد مجلس الأمة، بشقيه النواب والأعيان، غدا الاثنين جلسة مشتركة، لفض الخلاف التشريعي بين غرفتي التشريع، حول مشروع قانون الكسب غير المشروع.
  • سرايا - في إطار استراتيجيتها لدعم الشباب والإبداع المحلي، عقدت شركة أمنية مؤخراً إتفاقية شراكة مع مشروع WritersCell (زنزانة الكتاب) تم على أثره رعاية أسبوع ثقافي عقد في العاصمة عمان. شملت هذه الرعاية على تقديم شركة أمنية لجميع مستلزمات ورشات العمل من قرطاسية وغيرها من المواد اللازمة لهذا الأسبوع.تأسس مشروع WriterCell من قبل الكاتبة الفنانة عائشة الشمايلة، وبذلك بدعم من مبادرة مشروع قلم وهي مبادرة محلية تعمل على دعم الشباب المبدعين والطموحين في منطقة الشرق الأوسط. بدأت WritersCell دورتها الأولى في السابع عشر من شهر مارس بقيادة الأستاذة زينة عرفات والتي حضرت من جامعة أيوا الواقعة في الولايات المتحدة إلى عمان بمساعدة من شركة أمنية.تم عقد ورشات العمل في شركة أمنية الواقعة في منطقة الشميساني، والتي قامت بالتركيز على طرق الكتابة الإبداعية والواقعية لإحدى عشر كاتباً قد أبرزوا مواهبهم بكتابات فردية مميزة بورشة تعد الأولى من نوعها، وبعد نجاح هذه الورشة الأولى فأنه من المقرر أن تعقد الورشة الثانية خلال الأشهر القليلة المقبلة. وقالت مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية، رانيا أبو خضر: ' لقد ساهمت هذه الورشة في إبراز مواهب المبدعين المحليين من شبابنا وإعطائهم الدافع لمواصلة السعي في سبيل تحقيق أحلامهم. وإن شركة أمنية ستستمر في دعمها للشباب من خلال دعم مثل هذه الفعاليات بالإضافة إلى تشجيعهم للتعبير عن أفكارهم ومساعدتهم لتنمية مواهبهم'.
  • أهابت وزارة الزراعة بالراغبين في شراء العسل التأكد من صلاحيته ومطابقته للمواصفات، ولمقايس الجودة، وأن يتم شراؤه من جهة موثوقة، مشيرة إلى أن انتشار ظاهرة بيع منتجات عسل غير موثوقة المصدر، أو بشكل مضلل على أنها مستوردة، مشيدة بدور مؤسسة الغذاء والدواء والجمعية العلمية الملكية في عملية ضبط جودة عمليات بيع العسل، وضبط المغشوش منه.

حديث المدينة

منوعات من العالم

سرايا والناس لتصوير وتغطية مناسبتكم مجاناً اتصل على الرقم 0779992506 أو Marketing@sarayanews.com

المزيد

شؤون دينية

المزيد

ملفات ساخنة

المزيد