حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,18 أبريل, 2015 م يوجد الآن عدد (4881) زائر
عاجل
العراق: محافظ صلاح الدين يعلن مقتل عزة الدوري (صور)

الأردن اليوم

  • احد كبار الزملاء الصحفيين قال ان اعلام الديوان الملكي غير مكترث في ما يبث في القنوات والاذاعات ومحطات التلفزة المحلية ولا بما يرد بصحف الوطن من اخبار وامال وهموم لان اعلام الديوان متفرغ لرصد ما يرد في محطات اجنبية وصحف غير عربية وكأن الاردن لا يعنيه وفقا للاعلام الاردني العريق
  • اقتصاديون اعتبروا فكرة المناطق الاقتصادية التنموية بدعة لا تخدم المناطق بل تخدم المدراء وأعضاء مجالس الادارة التنموية التي تم اعلان قيامها عام 2006 في المفرق دون ان تخدم اهالي المنطقة على الاطلاق بل كانت عبارة عن استنزاف الاموال كرواتب فلكية لمجلس الادارة والمدير العام والموظفين الذين تم تعيينهم على سبيل التنفيع.
  • نائب في البرلمان اقسم بأغلظ الايمان انه لا يعرف اسم شخص تم تداوله على مسمعه , وبعدما ابلغوه انه زميله و' نائب ' في البرلمان ايضا !! ولا ندري كيف ان نائب لا يعرف زميله رغم تزاملهما في البرلمان لاكثر من سنتين .. عجبا ..!!
  • الاصابة العابرة التي تعرض لها النائب خليل عطية في كتفه لم تمنعه ابدا من المشاركة في كافة المناسبات الشعبية والاجتماعية لابناء الوطن بالاضافة لاصراره على حضوره جلسات مجلس النواب مؤكدا بذلك انه 'بلدوزر' فعلا وقولا
  • مرجعيات سيادية مهمة اوصت باسماء عدد من كبار المسؤولين في امانة عمان بالاحالة على التقاعد تزامنا مع قرارات مرتقبة من امين عمان عقل بلتاجي بالغاء جميع عقود التعيين لكافة المدراء والمسؤولين في الامانة من باب ضبط النفقات.
  • بين تقرير صادر عن اتحاد الاذاعات العربية أن عدد القنوات الفضائية العربية يبلغ نحو 1320 قناة حاليا، مقارنة بـ696 قناة العام 2011.
  • أعلن السفير البابوي في عمان جورج لينجوا أمس أن الكرسي الرسولي قبل استقالة المطران ياسر عياش مطران الأردن على الروم الملكيين الكاثوليك، اعتبارا من يوم أول من أمس. وحسب بيان ، فقد قبلت أيضا استقالة المدبر الرسولي على الأبرشية المطران جان سليمان، وتسليم أبرشية الأردن للبطريركية، التي ستعلن في بيان آخر قريبا اسم المطران الجديد الذي سيدير الرعوية في الأبرشية.
  • تعرض طفل مصري (7 أعوام) أمس للدهس من قبل سيارة مسرعة، في منطقة بيادر وادي السير، وفقا لمصدر في الدفاع المدني، وتم نقل الطفل إلى مستشفى البشير، وحالته العامة متوسطة، فيما أكد شهود عيان أن السائق لاذ بالفرار بعد دهس الطفل.
  • تعرض طفل مصري (7 أعوام) أمس للدهس من قبل سيارة مسرعة، في منطقة بيادر وادي السير، وفقا لمصدر في الدفاع المدني، وتم نقل الطفل إلى مستشفى البشير، وحالته العامة متوسطة، فيما أكد شهود عيان أن السائق لاذ بالفرار بعد دهس الطفل.
  • يعقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي ظهر بعد غد السبت مؤتمرا صحفيا، للحديث حول آخر المستجدات السياسية، والإعلان عن نتائج انتخابات الهيئات الإدارية لفروع الحزب الأخيرة، وذلك بمقر الحزب في العبدلي.

حديث المدينة

منوعات من العالم

سرايا والناس لتصوير وتغطية مناسبتكم مجاناً اتصل على الرقم 0779992506 أو Marketing@sarayanews.com

المزيد